الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

تكوين فريق العمل

عن المادة:

ان الشركات والمؤسسات والهيئات اى كان نوعها سواء هادفة للربح او غير هادفة (خيرية) تحتاج الى منتتناول المادة الحديث عن أهم الممارسات اللازمة لانشاء شركة وهي كيفية تكوين فريق العمل حيث تتحدث المادة عن مرور هذه العملية بأربع مراحل أساسية هي : الاكتشاف والمؤشر والالية والتطبيق ومن خلال الاستماع الى هذه المادة سوف تقوم بالتعرف على هذه المراحل بالتفصيل لتكوين فريق عمل قادر على النهوض بشركتك.

منهج المادة:

  • المقدمة
  • التعرف على تعرف نفسك أولا و مفهوم فريق العمل قبل تكوين الفريق
  • مؤشر DISC – لتحديد نمط سلوكيات العمل الخاصة بك و بأعضاء فريق العمل
  • آلية تحديد نقاط الضعف و الفجوات في الفريق الحالي
  • إعداد خطة لاستقطاب أعضاء فريق إضافيين
  • مراحل تكوين فريق العمل:
  • الخاتمة

متطلبات المادة :

ليس هناك متطلبات خاصة

المخرجات المتوقعة:

بإكمال هذه السلسلة سيتعلم المتلقي التالي:

  • التفكير بشكل مبتكر عند اختيار الفريق.
  • التعرف على انواع فريق العمل وتحديد احتياجات الشركة من هذه الأنواع.
  • استخدام مؤشر DISC لتحليل فريق العمل.
  • كيفية الاعلان عن استقطاب الموظف من خلال عدة معايير

عن المحاضر:

أ.إيمان جنبي

خبيرة تطوير الموارد البشرية

  1. رقم المقرر

    005
  2. تبدأ الحصص

  3. الجهد المقدَّر

    01:00
  4. السعر

    $170
التحق